الأربعاء، 2 ديسمبر 2020

أيقونة عشق

love passion - Samsung Members

 ""طاب مساءك يا رفيق وحدتي 
كما طاب مساءكم أحبتي ""

اهداء لكل العاشقين 
الذين عاندهم القدر 
ولم يلتقوا ....
لله قلبي المتيم 
لله ما به وما يعاني 
من لوعة الحنين 
ومن عدم اللقاء 
لله تلك الضربات 
التي تخفق بين ضلوعي 
وتهرول بعيداً لتلاحق طيفه
تسابق ضرباتها صوت الرياح 
حد أنها تؤلمني ...
ولكن من قال بأن الحب 
لا يؤلم ،،ولا يُحزن 
فــ هذا قلبي مصابٌ 
بــ عشقٍ لا دواء له 
بــ حبٍ دون لقاء ؛

أنا يا ألهي التي ابتليتها
بــ داء الحب 
وبُعد المسافات 
أنا التي هُجّرت من وطنها 
وعاثت الغربة في عمرها 
وأذاقتها مُر العذاب ...
أنا التي أحبتْ بــ اندفاع 
أنا التي راقصت الغياب 
على أنغام الأوجاع 
وأنا تلك العاشقة 
التي ذاب فؤادها من الغرام ، 
أنا أيقونة كل عاشقٍ 
لم يسعفه القدر بــ فرحة اللقاء 
لله دمعتي العالقة بين أهدابي 
لله رجفة صوتي حين ذكراه 
لله كل الحب فداء 
إذا لم يكتب لنا لقاء 
فله الأمر  ، وإليه الرجاء ؛ 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

لن تموتَ قصائدي

  أما بعد ...  كان صمتكَ مسرفاً  جداً  حد أنه هدم ألف جدارٍ  من ألف مدينةٍ  واستقرَ داخل مسامات قلبي ،  ربما تتساءل إلى  متى ؟ إلى متى وهذا ...