الثلاثاء، 13 فبراير 2024

شوية حكي


 

حابي احكي معك بحكي

بدون ما نسق الكلمات 

حكي كأنك حدي 

بتشرب معي القهوة ..

بدي خبرك انو الحياة 

بدونك كتير بشعة 

صار اليوم باهت ما ألو لون

وانا من بعدك صرت 

انسانة تانية ما بتشبهني

صرت بلا روح 

بدي خبرك الخوف الي انا فيي

بسبب ….. 

أنفاسي عم تنعد عليي 

كل حرف بكتبو 

كل شي بعملو تحت المجهر

الخوف من بكرا شو رح يصير

ووين راح كون 

الغريب اني بضل أسال حالي

ليش أنا ؟؟

وبجاوب حالي لأنو أنا !!!

اليوم اجبرت حالي اطلع 

من الكهف المسجونة فيي

هربت بمعنى أصح 

لحتى كون معك لوحدنا

لحتى ألك اني عم حاول 

ضل قوية ومتماسكة

لانو عندي أمل اني 

شوفك بيوم 

عندي أمل انك تمسك ايدي

وتنسيني العالم 

ع بالي ضيع معك 

بالشوارع الكبيرة

ع بالي كل مطرح جمعنا

ع بالي ضيعك بعيوني 

وهونيك بالجبل البعيد

احكيلك بلا حكي 

أديش انا بحبك … 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

لن تموتَ قصائدي

  أما بعد ...  كان صمتكَ مسرفاً  جداً  حد أنه هدم ألف جدارٍ  من ألف مدينةٍ  واستقرَ داخل مسامات قلبي ،  ربما تتساءل إلى  متى ؟ إلى متى وهذا ...