السبت، 30 مايو 2020

حبكَ هزمني يا أنتَ

وحيدة بعتمتك يا ليل - Photos | Facebook
"طاب مساءك يا صديق وحدتي
أرجو أن تغفر لي غيابي المتكرر
لا أعلم لِما أصبحت أهوى البعد عنكَ!!
ربما فترة وتنقضي يا صديقي لا تحزن
طاب مساءكم أحبتي "
من ذا الذي أغواكَ
وجعلك تبتعد عني
من ذا الذي زرع القسوة
في صدركَ
وجعله كصحراء قاحلة
من ذا الذي أوهمكَ
بــ أن الُبعد عني سعادة
قل لي يا هذا ؟ ؛

شاركتُ طيفكَ  تفاصيل يومي
كلمته في كل وقتٍ
استشرته بكافة أموري
لقد عاش طيفك معي
منذ أن تعلمتُ خطوات الحب
منذ أول كلمة قلتها لي
وأنتَ  تخطو تجاهي ،
حزينةٌ  أنا رغم امتزاج طيفكَ بي
لقد فاض الشوق داخلي
الشوق الى لقاءكَ
الى النظر الى عيناكَ
الى لمسة  يداكَ
الى التغلغل على صدركَ
كل ليلة  أنتظركَ
أجلسُ  على حافة الانتظار
ويدي تداعب وريقات وردة
أهديتها لي ذات مساء
تكسرتْ طيات فستاني 
يا أنت... 
وما زلتَ  في ظلام الغياب متوغل
وما زلتُ  أنتظركَ ؛
 ولأنك السر الوحيد في حياتي
أبالغ في الحفاظ عليكَ
ربما يجب عليّ  التحدث عنكَ
كي ترحل لعنة حبكَ
من قلبي
وأعود كما كنتُ قبل أن ألقاكَ
امرأة لا تعرف الهزيمة
حبكَ هزمني يا أنتَ . 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

لن تموتَ قصائدي

  أما بعد ...  كان صمتكَ مسرفاً  جداً  حد أنه هدم ألف جدارٍ  من ألف مدينةٍ  واستقرَ داخل مسامات قلبي ،  ربما تتساءل إلى  متى ؟ إلى متى وهذا ...