الخميس، 12 ديسمبر 2013

عاقلة جيداً ...أنا !!




أدفع الباب برفق أيها الليل
لا توقظ الغافيين في ظلامك
دعهم ترفق بهم
وتعالى الى أرضي وسماءي
سأخبركَ عني وعما يجري
أنا يا سيدي المبجل
روح تائهة في سماء ملبدة بالغيوم
متهمة بالجنون والتمرد 
أكتبُ بمراسيم وطقوس
خاصة بي ...
ربما تكون مبهمة عند البعض
أرسمُ على وجه السماء
بمحبرة الصدق والوفاء
وألون الشفق بلون أزرق
وعفريت يجلس على أطرافه
يراقب الكون بخفة السارق
هل هذا جنون ؟ربما ؟
ولكن هذه أنا أملكُ من الخيال
ما يجعلني أرسم سفينة مبحرة
في صحراء قافلة
وأناس تلوح بمناديلهم تودعُ
المسافرين  الى المجهول
لا جدوى من القول لي أني أهذي
فأنا أعلم أن خيالي خصب
ومرتع الأفكار العابثة
في بركان الجنون ...
دعوني وشأني !!
لم أعترض أحداً من البشر
خلقتُ لي عالماً من الخيال
بعد أن رحلتُ عن عالمٍ
أشبعني ألماً وحزناً وشقاء
وأتجهتُ الى زاوية في ركنٍ
بعيد عن كل ما يجري
وجلستُ أخطط لعالم
يعمهُ السلام والأمن والمحبة
وبعد هذا يا سيدي المبجل
هل حقاً أنا مجنونة تهذي ؟؟

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

لن تموتَ قصائدي

  أما بعد ...  كان صمتكَ مسرفاً  جداً  حد أنه هدم ألف جدارٍ  من ألف مدينةٍ  واستقرَ داخل مسامات قلبي ،  ربما تتساءل إلى  متى ؟ إلى متى وهذا ...