الأربعاء، 15 نوفمبر 2017

وأعترف أني مجرد جثة بلا حياة .....

 

 
""وحيدة  أنا أتكور على نفسي
وحيدة لا يشاركني سوى دمعة
تعانق خدي  ""

أسفة  أنا لأني لم أستطع ابتلاع
كل هذه الأشواك العالقة في حنجرتي
أسفة  أنا لشعوري المريض بالقلق
أسفة لـ حبي المزروع دون أمل داخلي
أسفة  لأن كل أفراح الدنيا
لم تمر  عبر روحي ،
أسفة  لأني مهما حاولت المضي قدماً
أعود الى الماضي بكل أوجاعه
لم أستطع عبور العمر  بخفة اللامبالاة
ولم  أتجاوز بعدُ غصة  الفراق
أسفة لأني فضلتُ الانزواء بركنٍ
بعيدٍ عن ممرات  الحياة ،
أسفة  لأنتحالي  صفة  الجثة  الهامدة
وفراغ  روحي من كل الملذات ،
أسفة أنا لــ هروبي الدائم
لــ خوفي ، لــ أشواقي
أسفة  لأنكَ  معي ، ولستَ  معي
أسفة  لما أصبحتُ  أنا عليه
مجرد جثة  ملتصقة  بــ حياة ليست حياتي ؛

""داخل صدري  مقبرة  لــ عصافير  الحياة
لا أنا أدعها تنطلق ، ولا هي تطالب بالحرية
أخشى  الموت  وأنا لم أذق بعد طعم الحياة "".

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

لن تموتَ قصائدي

  أما بعد ...  كان صمتكَ مسرفاً  جداً  حد أنه هدم ألف جدارٍ  من ألف مدينةٍ  واستقرَ داخل مسامات قلبي ،  ربما تتساءل إلى  متى ؟ إلى متى وهذا ...