الاثنين، 11 مارس 2019

ليت الأيام تعود بكَ

 
نتيجة بحث الصور عن امرأة تحبك
 
هل افتقدتني  يا صديقي
هل أصابكَ  الخوف عليّ
بعد انقطاعي عنكَ
هل فكرتَ  أني قد نسيتكَ
وألهتني أحداث حياتي
وأبعدتني عنكَ ؟؟
لا  تخف  ولا  تجعل  وسواس
الشيطان يأخذكَ
فــ أنا ما زلتُ  مخلصةً  لكَ
وحتى أني  اشتقتك كثيراً
وافتقدتك ، وافتقدت نفسي معكَ
لن يبعدني  سوى    الموتُ  عنكَ
وسوف  أبقى وفيةً  لكَ
مهما طال  الغياب  رغماً عني
وعاثت  الحياة فساداً  في  عمري
سوف  أبقى  أحبكَ  ؛
""طابت  أوقاتكم  أحبتي
زوار  مدونتي  الأوفياء
لا  حرمني  الله  منكم
ولا من وجودكم قربي ""
هات  يدكَ  يا صديقي
وارحل  معي الى عالم  الذكرياتِ :
 ليت  الأيام  تعود بكَ 
وتطيب  لنا  الحياة
وتعود عيناكَ  لتغفو بين  أهدابي
ويعود قلبكَ  ينبض  داخل صدري
داخل  صوتي  ألف صرخة 
أرسلها للمسافات
أرجوها أن تطوي  الأرض  بإذن  ربها
وأن  تأتي  بكَ  من خلف طيات  الغياب
لأعانقكَ  عناقاً  يُذيب جليدكَ
المتكدس  على  أطراف  قلبكَ
لأزرع  ألف  قبلة ٍ، وقبلة
وأُعيد  صياغة  تفاصيلكَ
بأحمرِ  شفاهي ،
مدّ  لي  كفيكّ  وشاركني
فرحة  اللقاء ،
وأحبني  مرتان مرة  عن حبي ،
 وأخرى  تُكفر بها ذنب  هجركَ
فــ أنا مطفأة  دونكَ
هب  لي لمعان  النجم
ودع  نور  الصباح   ينبلجُ  من مقلتيكَ
أني  أحبكَ  يا أنتَ
فــ أحبني  كي  يعودَ  الياسمين
الى  الحياة  ،،
ويزهر  العمر رغم معاندة  الأقدار
وتشرق  الشمس وتزيحَ  عني
صقيع  الوحدة  ، وقسوة  الهجر  ؛
والى  لقاءٍ  جديدٍ  معكَ  يا مدللي .
 

 
 

هناك تعليقان (2):

  1. اعلم بان الاطياف تزور عاشقيها ليلا
    وعندما يحل الليل اجدكِ تداهمي
    مخيلتي في كل مساء

    ردحذف
    الردود
    1. كنت على يقين حين داعبت نسمات دافئة
      ستائري بأن عيناك تراقبني
      وأنك أنت من تزورني وتلقي التحية على قلبي
      وتنفخ في روحي دعواتك .

      ممتنة لجميل حضوركم
      مودتي وفائق الاحترام .

      حذف

لن تموتَ قصائدي

  أما بعد ...  كان صمتكَ مسرفاً  جداً  حد أنه هدم ألف جدارٍ  من ألف مدينةٍ  واستقرَ داخل مسامات قلبي ،  ربما تتساءل إلى  متى ؟ إلى متى وهذا ...