السبت، 10 أغسطس 2013

أنثى الغيم .. والحنان


دعني أُعرفكَ بنفسي
يا سيدي العزيز
أنا من تسكن داخلها
عاطفة السماء
مطر ..رعد ..رياح
أنا من ألبسني الحزن
ثوب الشقاء
أنا أملكُ كل الأشياء
ولا أملكُ شيئاً
يُقيني شر العذاب
أنا أعرف أن الكذب
من الموبقات
وأعلم أن البكاء سلاح
وليس ضعفاً كما يُشاع
وعلى يقين أنا يا سيدي
أن ألغائي من الوجود
ليس بيد أحد من البشر
ورغم كل جراحاتي
والتخلي عني في أحلكِ المواقف
لا زلتُ قوية بأرادتي
أهزم الصعاب
فأنا أنثى السماء
أنثى الغيم والحنان
تارة أكون شديدة البأس
وأخرى حناني ينهمر كالغيث
لا تحاول تحليل شخصيتي
لا تناقشني ..لا تجادلني
في أنوثتي ..ولا قوتي
فالخسران سوف يكون
من نصيبكَ
وسوف أبقى وأبتسامتي
تملأ الكون بهجة وفرح
مهما جرت على روحي مجريات ...

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

لن تموتَ قصائدي

  أما بعد ...  كان صمتكَ مسرفاً  جداً  حد أنه هدم ألف جدارٍ  من ألف مدينةٍ  واستقرَ داخل مسامات قلبي ،  ربما تتساءل إلى  متى ؟ إلى متى وهذا ...