الأحد، 5 أبريل 2015

مريضة أنا به ،،!!!

 
نتيجة بحث الصور عن مريضة بك
 
يا صديقي هل ما أصابني
وعانيتُ منه الأيام الماضية
هو مرضي به ،،أِنقلب على جسدي
فــ جعلني متلاشية ،،من الوهن !!
فقط أريد البكاء على نفسي
نفسي التي قتلها ،،،حبها
أريد الاختباء داخلي
والشفقة الى ما لآ نهاية
على نفسي ،،،
كم أنا ساذجة ،،حمقاء
وجعي به لن ينتهي
يا أنتَ ،،،
كنتَ قادراً على إيقافي
عن حبكَ ،،
منذ الوهلى الأولى جعلتني
أغرقُ بكَ ،،لم ترحم توسلاتي
لم تأبه أنكَ أول رجل أقتحم قلبي
آه،،كم يعتصر جوفي الوجع
خذلتني ،،وأوجعتني كما
لو أني كنتُ عدوة لكَ
تثأر منها لــ ذنب لا تعلمه !!
تباً كم أنا مر يضة ،،منهكة
لآ شفاء من آلامي ،،غير موت
رحيم يأخذني من عذاباتي .!!


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

لن تموتَ قصائدي

  أما بعد ...  كان صمتكَ مسرفاً  جداً  حد أنه هدم ألف جدارٍ  من ألف مدينةٍ  واستقرَ داخل مسامات قلبي ،  ربما تتساءل إلى  متى ؟ إلى متى وهذا ...