الأحد، 21 أغسطس 2016

العام الخامس لــ مدونتي ....


 
عندما كنتُ تلك الفتاة المتقوقعة على نفسها
التي تخيفها أقل المشاعر ،،حد الرعب ،
حين كنت بزمن ليس ببعيد أنسانة مختلفة
تسكن داخلي ألف قصيدة ،حقيقية حد الذهول
مدفونة حد الفناء ،
ومن غير موعد أجادَ القدر عليّ بــ حلمٍ
مترامي الأطراف ،يزهر على أبوابه
ألف ،ألف ياسمينة ،وفلة "
وبدأت رحلتي في أكتشاف ذاتي
والتوغل داخل روحي ،وأخراج قصائدي
يساندني حلم ممتنة له بحجم السماء
رغم لفظه لي بكل قسوة "
وبقيتُ وحيدة مع رفيق دربي
صديق وفيّ يترجم كل أفكاري
على صدره الرحب ،
خمس سنوات مرت يا صديقي
وأنت معي كــ ظلي لا تفارقني ،
خمس سنوات وأنا أنتمي إليك َ
أمدّ يدي  أخلقُ من اللاشيء ،أشياء
أرسم سفينة وسط صحراء ،
وسماءً ألونها بــ ريشة الخيال ،
معكَ  كنت في ولادة جديدة
يوماً بعد يوم ،وسنة بعد سنة
لم ترهبني بعض الانكسارات
ولم أقع رغم تخلخل الصدمات تحتي ،
كانت لي فلسفتي الخاصة ،
وكنتَ أنتَ كــ أنكَ أول الزمان
وأنا كــ نهاية  عصيّة على الرحيل ،
كنا وما زلنا معاً كل هذه السنين
وسوف نبقى  الى أن يفرقنا القدر "
خمس سنوات يا رفيقي مرت كــ لمحة عابرة
أشكركَ لبقائكَ معي ،وأشكر متابعيني
وكل زوار مدونتي "
وكل عام وأنا وأنتَ ،وأنتم بخير أحبتي .



هناك 6 تعليقات:

  1. الله لا يحرمنا من كتابتك الجميلة
    وكل عام وانت الى مراتب اعلى من النجاح

    ردحذف
  2. جزيل شكري وكثر أمتناني
    لمتابعتكم وحضوركم
    وكل عام وأنتم معي
    شركاء في النجاح

    باقات وردي وكل ودي

    ردحذف
  3. كل عام وانت بخير
    كل عام وانت وهو من نجاح الى نجاح
    كل التميز لقلمك الراقي ؛ موفقان للاجمل دوما
    تحياتي اليكما

    ردحذف
  4. كل عام وأنتم معي ك نسمة لطيفة
    تشد أزري وتشاركني كل لحظاتي
    مشاعري وثرثرتي وخربشات اخر ليلي

    من القلب أشكركم أشكر محبتكم
    وأرق التحايا وأجملها لكم

    ردحذف
  5. مشاعر قادمة من روح
    أغمضت عينيها
    بأهداب الفجر.
    كم هي نقية تلك المشاعر

    ردحذف
  6. Samigaafer

    أشرقت نور أحرفك
    فكان ل لون أشراقتها جمال
    يضاهي جمال الحياة حين فرح

    جزيل شكري وأمتناني لحضورك الرائع

    ردحذف

لن تموتَ قصائدي

  أما بعد ...  كان صمتكَ مسرفاً  جداً  حد أنه هدم ألف جدارٍ  من ألف مدينةٍ  واستقرَ داخل مسامات قلبي ،  ربما تتساءل إلى  متى ؟ إلى متى وهذا ...