الأربعاء، 28 أغسطس 2019

""اقتباسات ""

نتيجة بحث الصور عن امرأة عاشقة
""طابت أوقاتك يا مدللي
ومساءكم جميل أحبتي
زوار مدونتي ""
أحرفي  هذا المساء مجرد
""اقتباسات ""
لهم في القلب حيز 
لا يملئه  أحد ؛
"اقتباس"
أيتها  الحبيبة ـ أسعد الله أوقاتكِ ـ
أمدُ  بصري الى  قامتكِ  الفارعة
ولكِ  أفترشُ  القلب  من أقصاه الى أقصاه
وخلفَ  حدودكِ  تنتظرُ  المفردات
ويتفيأ خلف  أسواركِ 
الشمس  ، والياسمين
لعينيكِ  أسهر
ولكِ  أسير
لكِ  الكبرياء
دمتِ  ملاذي
وبين  أحضانكِ  يغفو الياسمين
وترخي  الشمس  جدائلها
فــسلامٌ  عليكِ  ؛
 
"اقتباس"
 
أنا الذي عز فتكِ  لحناً على شفاهي
أنا الذي خلدتُ اسمكِ  بكل المجلدات
أنا الذي مذ عرفتكِ كان مولدي ؛
 
"اقتباس "
أنتِ  سفينتي  ومشواري الأخير
فلا تغربي  عن موانئي
وكوني صبابتي وعشقي
أنتِ  جسداً  أحيا به
يقودني الشوق  إليكِ
أنا صحارى  وأنتِ  القلب المطير
أنتِ  الحب ، وأنا الأسير
أحبكِ  وأنا العائم في بحار عينيكِ
ضميني ،،سوريّ  جسدي  يــ ذراعيكِ  ؛
"اقتباس "
أهديكِ
وأهديتكِ  فدعيني أضمكِ  الى صدري
أمسحُ ذاك  الشعر  المنسدل
دعيني أهمسُ  في أذنيكِ 
وأنتِ  في جدران القلب
وأوردتي تمتدين
من عينيكِ  نوري
ومن خديكِ  وجدي
ومن شفتيكِ  أروي ظمأي
ومن أنفاسكِ تستمرُ  روحي
ومن روحكِ  تحيا حياتي
فـ أنتِ  روحي وحياتي ؛
"اقتباس "
فــ حبيبتي لن تسمعها امرأة
مذ عرفتكِ
كنتِ  وما زلتي وستبقين  حبيبتي ؛
 
وانتهى  الاقتباس  يا رفيق  وحدتي
أرجو  المعذرة  منكَ
ولكن  بعض الكلمات
تدخل دون استئذان الى  القلب
وتدعه  تائه  لا يدرك أين هو
هل  في أرضٍ  ، أو سماء !!! .
 
 
 
 


هناك تعليقان (2):

  1. يافاتنة اصابت سهامها
    كوامن
    فجرت براكين الحب
    وتمايلت بتلات الروح
    ترمي الحنين لماض اورقني
    البسني سندس اخضر
    يافاتنتي
    تشققت السواقي
    وهب نسيم الشوق
    يعتلي البراكين تارة
    وتارة ينجلي
    الى السماء ترنو نواظري
    أيطل قمري
    ام بات ليلي داكن
    ايتها النجوم بلغيها اشواقي
    وارتشفي من حنيني
    وامطري غيماتك السمر

    ردحذف
  2. أيها الزمن الماضي الحاضر
    أنا وحدي هنا كليّ لديكَ
    أنا سماء معتمة
    وليل طويل بارد
    ينتظرني كل مساء موعد معكَ
    مع ذكرياتٍ أصبحت هي كل ما أملك
    أنا هنا وحدي دون حرف ، دون همسٍ
    أفترش ركني من أقصاه الى أقصاه
    بانتظار معجزة عنوانها
    ""لقاء ""

    سفير كم يليق بكَ هذا الاسم
    فأنت حقاً سفير الكلمة الجميلة
    دمت أنيقاً ودام تواجدك العبق
    مودتي وفائق احترامي .

    ردحذف

لن تموتَ قصائدي

  أما بعد ...  كان صمتكَ مسرفاً  جداً  حد أنه هدم ألف جدارٍ  من ألف مدينةٍ  واستقرَ داخل مسامات قلبي ،  ربما تتساءل إلى  متى ؟ إلى متى وهذا ...