الثلاثاء، 12 نوفمبر 2019

أنا قدركَ

 
صورة ذات صلة
 
""طاب نهاركَ  يا صديق العمر
كما طاب نهار كل من يستقر هنا
ويقرأ  أحرفي
وكل من جعلَ له مكاناً خاصاً
وينتظرُ  أحرفي ""
لا بأس لو سرقتُ ساعة من الزمن
وأتيتُ  الى هنا لأقول َما يخطر لي
في قلبي جمعٌ غفير من الأشواق
يحثني الى الحديث والثرثرة كـ عادتي ؛
أنا قدركَ  ...
أنا الحب الساكن داخلكَ
أنا من حفرتَ  إسمها على جدار صدركَ
وأنا من أنستكَ من كان قبلي
من النساء ،
أنا حبكَ  الصادق
حب  البراءة ، وعشق الأنوثة
أنا قدركَ ..
وهل يملك ُ الإنسان
تغيير قدره ؟
أنا نبضكَ  الذي يخفقُ بين أضلعك
أنا روحك الهائمة
بين كواكب العشق
أنا تلكَ  الأنثى التي علمتها الحب
وتفتحت كـ الزهر بين ذراعيكَ
أنا قدركَ ..
أنا تلك الفتاة التي تحتضنك حين خوف
وأنا تلك الأنثى المغناج
التي تدور حولكَ  بأشواطٍ  سبع
أنا تلكَ  المرأة  التي تستندُ إليها
حين مصاب ،
أجل أنا كل هذه النساء
وأنا من أحبتكَ  وستبقى  تحبكَ
حتى  أخر الأنفاس ،
وأنتَ  الذي يلون أيامي
بألوان  الفرح
وتسد ثغور الحزن
وتترك على عتبة المساء ضحكاتكَ
لترافقني كل يومي 

وأنتَ  أنتَ   قدري ..؛
 

"بعيداً  عن السياسة
وصفحة  تو يتر  التي تعج بالأحداث
أحبكَ
 بحجم هذه  الحكومات الفاسدة
بحجم هذا الدمار
وبــ صوت كل المظاهرات
 أهتفُ بـــ أحبكَ ".

 
 



 

هناك تعليقان (2):


  1. أحبك نبضأ يـدق بقلبى فيحيينى
    ........أحبك شمسأ تشرق أيأمى وسنينى
    ......أحبك ليلا يختال سكونى ويكوينى
    .....أحبك صبحاً فى أول يومى يهدينى
    ..أحبـــك بيتاً فى بـــرد شتائى يأوينى
    أحبك شعراً بقصيدة كلماتها تغوينى
    .......فيجرى هواكِ فى شرايينى
    .........أحبك عمــراً أذوب فيه
    أحبـــك قدرأ يخطفنى

    ردحذف
    الردود
    1. أشعر بتدفق الحب بين السطور
      جميلة حقاً كمية المشاعر
      التي لمستها بين الكلمات ؛

      بحجم السماء ممتنة لكم
      فائق الاحترام لتواجدكم الجميل .

      حذف

لن تموتَ قصائدي

  أما بعد ...  كان صمتكَ مسرفاً  جداً  حد أنه هدم ألف جدارٍ  من ألف مدينةٍ  واستقرَ داخل مسامات قلبي ،  ربما تتساءل إلى  متى ؟ إلى متى وهذا ...