الجمعة، 20 يناير 2012

دعني أرى كيف تستطيع نسياني

 
أستحلفكَ أصدقاً تستطيع نسياني
يا سيدي العزيز إليك كلامي
مهما حاولت التكبر على الجراح
والقول أنه من السهل نسياني
لن تستطيع أتدري لِما؟
لأن همساتي سوف تبقى تلاحقك الى الأبد
ولمسات يدي تشعل فيكَ النيران
وقبلات ثغري إكسير الحياة 
إن كنت تستطيع ...
أقتل الحنين المتعرش داخلك لكياني
وأعلن وفاة النبض خلف ضلوعك
لأنه تعلّم أن ينبض بشهقاتي وزفراتي
ومشاعرك الثائرة كالبركان
لن يطفئ لهيبها غير لمساتي
وخصلات شعرك المتموج
آه ...كم سيطالبك بأناملي
أما ملاذي فسوف يشكو البرودة والشقاء
ومهما حاولت التنقل بين الإناث
تريد بهن نسياني ومحو هذيانك بخيالي
لن تستطيع لأن حب كل الإناث
ممزوج بين حنايا صدري مغموس بالعشق
مصفود بالوله والكثير من الحنان
لا تنسى أني أنا من علمك الرقص
تحت المطر  وأنا من كنت مجنونتك
بالسهر ومطالبتك بالمزيد حتى بعد طلوع الشمس
وأنا فقط من أيقظ براكينك وأشعل النيران 
وبعد كل هذا ....
 دعني أرى كيف تستطيع نسياني

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

لن تموتَ قصائدي

  أما بعد ...  كان صمتكَ مسرفاً  جداً  حد أنه هدم ألف جدارٍ  من ألف مدينةٍ  واستقرَ داخل مسامات قلبي ،  ربما تتساءل إلى  متى ؟ إلى متى وهذا ...