الأربعاء، 12 يونيو 2013

أنا التي عشقتكَ حد الثمالة

 

أنا يا سيدي الأنثى التي
عشقتكَ حد الثمالة
أنا التي أهدتكَ وردة
فاحَ عبيرها بين حنايا صدرك
وأنا التي أخلصتْ لك
ومن سلمتكَ قلبها وما يحويه من حنان
أنا التي لم أرى رجلاً غيرك
بعد أن أستحليتَ كياني
وأنا التي أغار عليكَ من نفسي
أنا التي لو طُلبَ منها الموت لأجلك
لماتت من دون تردد
وأنتَ آه .. منك أنتَ
أنتَ من أشعلَ البراكين داخلي
وأنتَ من صدره ملاذي
وكلامه أمان لي
وأنتَ من وجوده سبباً لحياتي
أنتَ من أحتوتني عيناكَ حد الأعماق
أنتَ يا رجلاً لم أجد شبيهاً له في الكون
لو تدري عمق محبتي
لما فكرت لحظة بالغياب عني
ولتركتني أبقى داخل أسوار قلبكَ
حتى ينتهي الوجود وما يحويه  
آواه ..يا قدري أتوسلكَ
لا تحرمني من وجوده في حياتي

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

لن تموتَ قصائدي

  أما بعد ...  كان صمتكَ مسرفاً  جداً  حد أنه هدم ألف جدارٍ  من ألف مدينةٍ  واستقرَ داخل مسامات قلبي ،  ربما تتساءل إلى  متى ؟ إلى متى وهذا ...