الأربعاء، 21 نوفمبر 2012

لمن يريد محاكمتي بجرم العشق


  
أتدري من أنا ؟؟

أنا التي حاربوها بأسم الحب ... وحاكموها بجرم العشق

أنا تلك الأنثى المرسومة في مقلتيها نظرة الحزن

وغمامة رقيقة تحجب عنها الضوء

أنا التي فازت بكل الألام والأشجان

وانا التي أطفئوا لها شعلة الحياة

وأنا تلك الروح المحطمة داخل ثورة بركاني

أنا التي أنزفها الوجع حد الأنهاك

وأنا تلك العليلة المصابة بالداء

أنا كل هذا وأكثر ...

ولكن لمن يريد محاكمتي بجرم العشق

حاكموني فلن أبالي ....

فمعه خلعت كل هذه الأسبال البالية

وتوشحت بثوب الشوق وتلحفت بخيوط الحنين

وأختلست الأنفاس من عطر الشوق

وسطرت بقلمي كل أحرف الوله

وزينت دفتري بأريج الحنين والبسمة

وشربت من كأس العشق حد الثمالة

أنا هي تلك الأنثى العاشقة التي حاكموها

وكان الحكم مجحفاً وعاتياً وأجبروها على البعد

وأخماد ثورة الشوق وقالوا لها أرحلي

الى العالم المنسي هناك خلف الشمس

حيث لن تري نوراً ولا حتى الدفء

وكل ذنبي أني أعلنت حبي بين أسطري

أعلمت الأن من أنا سيدي ؟؟

هناك تعليق واحد:

لن تموتَ قصائدي

  أما بعد ...  كان صمتكَ مسرفاً  جداً  حد أنه هدم ألف جدارٍ  من ألف مدينةٍ  واستقرَ داخل مسامات قلبي ،  ربما تتساءل إلى  متى ؟ إلى متى وهذا ...