السبت، 12 يناير 2013

أبحثُ عني أين أنا !!



صورة


عندما نقارن بين قصص
الواقع .. والخيال
يبدأ الضجيج يعلو فوق
صوت الواقع
تبرق السماء وترعد
غاضبة من الأفكار
وبين هذا .. وذاك
أبحثُ عني أين أنا !!
في أي من زوايا العقل
مركونة ..صدئة
يعلوني الغبار
أم لعلي بين الأرض والسماء !!
وغسق الليل يلحفني
من أنا يا صديقي ؟
هل أنا روح لا تحويني الأكوان
أم لعلي ذاك الندى الذي
يلامس ثغر الورد
ما بين الواقع .. والخيال
أنا عالقة ...
وما بين الهمس ..والصمت
أنا الشغف الساكن في الوسط
تباً من أنا !!!؟
هل تمتمات الليل هي من أضاعتني
أم هو ذاك الرقص المجنون
الذي ينتابني ؟
مهلاً يا صديقي
إمهلني سوف أسأل ذاك
الحلم عني
ربما أجدُ أجابة تُشبع فضولي
أني أشتمُ عطره في الأجواء
ولكنه رحل يا صديقي

وأخذ معه كل الأجابات ..

هناك تعليقان (2):

  1. روعه صديقتي الغاليه

    ردحذف
  2. كنتى رائعة فى بداية ونهاية رقصتك المجنونة رائيتك تتمايلين فوق السطور وتراقصك الكلمات على سلم الاحروف

    ردحذف

لن تموتَ قصائدي

  أما بعد ...  كان صمتكَ مسرفاً  جداً  حد أنه هدم ألف جدارٍ  من ألف مدينةٍ  واستقرَ داخل مسامات قلبي ،  ربما تتساءل إلى  متى ؟ إلى متى وهذا ...