الأحد، 27 يناير 2013

أتوسلُ بخشوع الناسك




ما بين آخر ساعات الليل
وتباشير الفجر
وما بين قلق .. وخوف
يستيقظُ ذاك الأمل
الغافي على وجنة السماء
ينفضُ عنه غبار اليأس
في محاولة لزرع الفرح
وبين كل هذا .. وذاك
أبقى أنا في دهشة !!
أغفو لــ لحظات مسروقة
من الليل الداكن السواد
لأعود وأستيقظ فزعة
وجسدي في أرتعاش
أشكو الى الله هذا الألم
وأحاول التصبر على الوجع
في شتات مبعثرة الأفكار
ورغبة في الأستسلام
وأخرى في المقاومة
أنظر الى ذاك الأمل
يلوح لي أنه يمد لي يد العون
بين جانبي السماء
أراه يناجي رحمة الرب
ويتوسل بخشوع الناسك
رويداً ..رويداً
تنتقل العدوة لي
فأرفعُ يدي بالأبتهال
وأتوسلُ مجيب الدعوات
أن يُخفف ما أنا فيه من ألم
عذراً منكَ مولاي
أدعوكَ بلسان الصابر
وليس بلسان الساخط
ألهي تقبل مني دعواتي

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

لن تموتَ قصائدي

  أما بعد ...  كان صمتكَ مسرفاً  جداً  حد أنه هدم ألف جدارٍ  من ألف مدينةٍ  واستقرَ داخل مسامات قلبي ،  ربما تتساءل إلى  متى ؟ إلى متى وهذا ...