الأربعاء، 29 مايو 2013

أنا توأمكَ ..أنا من أحبكَ !!


جنون أن لآ يصيبني الجنون
هنا .. وهناك
حكايات تفاصيل لم أرويها
داخلي منقسم والتطرف هو الحكم
هل أعني شيءً ما !!
لا ..لآ أعتقد هذا يا صديقي
جنون أستباح طرقاتي
وأستحل موطني ...
أنا وثرثراتي المعتادة
وأنتَ فقط تصغي
حسناً أعتقد أن الجنون أصابني منكَ
أصغاءك دون حتى الرد بتمتمة
فقط أريد أن أرى فمك يتحركُ
ولسانكَ ينطق بحرف .. حرف واحد
لا أريدُ أكثر
ولكنكَ صامت واليأس مني
يطلُ من عينيكَ وفراغ ألمسه
يتسللُ داخل فراغات كنتُ أملأُها
هل حقاً أنا من تخاطبكَ ؟
أنا توأمكَ ..أنا من أحبكَ !!
وأنتَ صديقي الذي لم يتخلى عني
في السراء .. والضراء
ربما أصابني جنون
أجل أنه الجنون لا شك بذالك
مما جنوني إياكَ أن يكون بسببكَ ؟
أتعلم أني أكتبُ وضحكة مجنونة
ترتسم على فمي
ودمعة يأبى كبريائي إسقاطها
إذاً هو الجنون يا صديقي
فاستعدَ له ولتحتمي إن شئتَ
وإن شئتَ رافقني على درب الجنون
ربما أضعُ لكَ وردة مخملية زاهية
وأُعيدكَ الى سيرتكَ الأولى
وربما يعجبني جنوني
وأسجنكَ باقي أيامكَ
كل شيء واردٌ يا صديقي
فقط كن على أهبة الأستعداد ...


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

لن تموتَ قصائدي

  أما بعد ...  كان صمتكَ مسرفاً  جداً  حد أنه هدم ألف جدارٍ  من ألف مدينةٍ  واستقرَ داخل مسامات قلبي ،  ربما تتساءل إلى  متى ؟ إلى متى وهذا ...