الجمعة، 7 ديسمبر 2018

من أنتَ قل لي أجبني ؟؟

نتيجة بحث الصور عن امرأة غاضبة من حبيبها
 
""طابت أوقاتكَ  يا صديقي
كما طابت أوقاتكم أحبتي ""
أما بعد ......
يقولُ  أني أصبحتُ  أضيء
سماءَ غيره !!
وأن  أحداً  ما أصبحَ  فرحي
كما أنه يقول  أن وجوده 
لم  يعد يجديّ !!
حسناً  تباً  لكَ  يا أنتَ
أين وجودكَ  أخبرني ؟؟
أين مكانكَ  قل لي ؟؟
وهل  أنا من خذلتكَ  ؟؟
أم أنا من  أقفلتْ عناوينها ؟؟
هل  كنتَ  تحتاج   الى  أحرفٍ  تستفزكَ !!
حتى تتمسكُ  بها ...
وتقول  ما قلته !!!
تباً لك ألف ، ألف مرة
كم من كلماتٍ  كتبتها
كم من مرسالٍ  أرسلته
وكم من توسلٍ  لم تجبه !!!؟؟؟
دع عنكَ  كل شيءٍ  وأجبني
هل  حقاً  أنتَ  موجود في هذا الكون !!؟؟
أم  إنكَ  مجرد  خيال  ،، شبح
يظهر  ، ويختفي كلما قلتُ  أنه
على درب  النسيان  سالكٌ  قلبي !!!
من أنتَ  قل  لي  أجبني ؟؟
 


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

لن تموتَ قصائدي

  أما بعد ...  كان صمتكَ مسرفاً  جداً  حد أنه هدم ألف جدارٍ  من ألف مدينةٍ  واستقرَ داخل مسامات قلبي ،  ربما تتساءل إلى  متى ؟ إلى متى وهذا ...