السبت، 8 ديسمبر 2018

فــ ليطمئن قلبكَ يا أنتَ

نتيجة بحث الصور عن كلمات امرأة غاضبة
 
""  أجل  يا صديقي 
أنا من تفوهت بهذه   الكلمات
أنا من تساقطت أحرفها
غضباً ، حزناً ، شوقاً ،خذلاناً
تهاوت  ، تلوت واستقرت ها هنا
تشكو ألماً  أوجعها
ألماً  كاد أن يُرديها
و يا ليته فعل ؛""
فــ ليطمئن  قلبكَ  يا أنتَ
لم  يطرق  قلبي حبَ  سواكَ
ولم يتجرع غصص  الأشواق
إلا لــ عيناكَ
رغم تهالك روحي من أحزانكَ
ورغم مفترق شعري 
الذي بدأ يغزوه  شيب  انتظاركَ
رغم كل هذه السنين  الطوال
والبعاد الذي أجبرتني عليه
لم أزل  أهواكَ  !!
لم يزل ذكرى أول لقاءٍ
أول  نبضةٍ  اعتلت منصة  قلبي
وأول دمعة شوقٍ
انحدرت  على خدي
ما زلتُ   كما أنا
رغم مرور العمر
الذي  لم يزدني سوى حباً  ,ولهفة
لأن  يتحقق حلمي
وأراكَ  معي ، وأقضي ما بقى لي
من  حياةٍ  معكَ
فــ ليطمئن قلبكَ  يا أنتَ
لم  يطرق خيالي إلا حلم يجمعني بك
 بــ كوخ ٍ، وحديقةٍ ، وشجرة ياسمين
تظللني كلما اشتد لهيب  شوقي وناداكَ ؛
""أجل ورغم كل هذا
أتفوه بكلامٍ غاضبٍ
لأنه كل ما تبقى  لي معكَ "".
 


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

لن تموتَ قصائدي

  أما بعد ...  كان صمتكَ مسرفاً  جداً  حد أنه هدم ألف جدارٍ  من ألف مدينةٍ  واستقرَ داخل مسامات قلبي ،  ربما تتساءل إلى  متى ؟ إلى متى وهذا ...