الاثنين، 7 أبريل 2014

أنا....ونفسي !!!!





أنا ..وأنتِ يا نفسي
وحدنا في عتمة الليل
نتسامر بين يدي الوحدة
نختلفُ تعلو أصواتنا
ننظر خلسة الى الخلف
وشعور بأن هناك من يراقبنا بصمت
لآ تأبهي وأكملي صراخكِ داخلي
وأهوي بمطرقة الحقيقة على رأسي
بعثريني ..وعودي ولمليني
فالحقيقة مرةٌ كالعلقم ...
هيا أيتها الساكنة داخلي
أخبريني ماذا وجدتِ؟
هل شعرتِ بالتخمة من أكوام الحزن !!!
هل تشعرين بثقل جاثم على صدركِ؟
أسألك بالله عليكِ
كيف هي مساماتك!!!
مغلقة والغبار يتكدس أطراف الجلد...!!

هناك تعليق واحد:

  1. يا نفسي اجيبي..اليس هناك فجر بعد كل ليل؟
    ام ان سنن الكون تتوقف عندي؟
    لكني اؤمن ان هناك الله
    قادر على كل شيء فامنحيني ابتسامة امل

    ردحذف

لن تموتَ قصائدي

  أما بعد ...  كان صمتكَ مسرفاً  جداً  حد أنه هدم ألف جدارٍ  من ألف مدينةٍ  واستقرَ داخل مسامات قلبي ،  ربما تتساءل إلى  متى ؟ إلى متى وهذا ...