الاثنين، 24 سبتمبر 2012

أعذرني أنا عاشقة تهذي








هل أنا عاشقة شقية ؟
أم شقية عاشقة !!
لستُ أدري .. ولكني هذا المساء
أعلنتُ التمرد على ذاتي
وأبحرتُ عبر أمواج الشوق
وركبتُ مركب الذكر يات
كم من ..كم كتبتُ
أنكَ تسكنني داخلي أنتَ في أعماقي
حبي ..!!!
أعجز عن وصفه في هذه اللحظة
فبين الشقاء .. والعشق
مد ... وجذر
ليس مهما يا حبيب عمري
فالعتاب أصبح كالهمس في أُذني
أعود الى مركبي
أعترف أنكَ أغلى ما عندي
هل أنا مذنبة لأن قلبي ينادي بإسمكَ !!!
عاشقة أنا يا حبي
ولحظاتي مليئة بالفرح
دون أعتبار لما يجري
أتظن أني مجنونة تهذي ؟؟
ربما أكون ..لستُ أدري !!
ولكني مجنونة أحبتكَ بكل صدق
أحساسي بوجودكَ يكفي
ليشعرني بالسعادة
سعادة ممزوجة بالنار
أقتربُ منها وأنا على يقين أني سأحترق
ولكن هو الحب يا سيد عمري
من جعلني أطالب بالنار
مرات تلو ..المرات
أتعتقد أن كلامي هذا كاف
لوصفي حالتي
مخطئ أنتَ يا عزيزي
فما بعثرتُ الآ بضع كلمات
هي تذكير بعهدي
أني لن أتخلى عن حبي
حتى آخر نفس مني
وإن كان كلامي
فيه أزعاج للسمع
دعني بسلام أحيّ مع حلمي
أو أرحل عن عالمي
فقد سئمتُ العيش والعبرة في مقلتي
أعذرني أنا عاشقة تهذي

هناك 3 تعليقات:

  1. وانا ايضا عاشق يهذي

    ردحذف
  2. عاشقه حتى الجنووون بك♥

    ردحذف
    الردود
    1. جميل جنون العشق
      شاكرة لكم هذا الحضور العبق

      حذف

لن تموتَ قصائدي

  أما بعد ...  كان صمتكَ مسرفاً  جداً  حد أنه هدم ألف جدارٍ  من ألف مدينةٍ  واستقرَ داخل مسامات قلبي ،  ربما تتساءل إلى  متى ؟ إلى متى وهذا ...