الاثنين، 10 مارس 2014

الحالة معلقة الى أشعار آخر!!!!




لستُ أدري لِما يخطر
لي الضحك حد البكاء !!!
قلتُ سابقاً بأن الغباء
أصبح من ضروريات الحياة
مهما يكن فــ غبائي
دليل ذكائي
تباًً ههههههه لي وله
رغم أني أعتز بغبائي
ولكن لا يروق لي
أستغفال البعض لــ شخصي
قال لي أن قلبه كقبره
لا يتسع إلآ لشخص واحد
هههههه مجرد تمتمات
يا أنا كُفيّ عن الثرثرة
وأيضاً عن الضحك
هل أصابكِ مس من الجنون !!
تباً وهل يجرؤ الجنون
من  الأقتراب مني ؟
وإن كنتَ تقرأ
فقد أشتقتُ إليكَ
ههههه كم هي ساخرة
عذراً يا أنا 
فــ حالتي ميوؤس منها 
لحظات أو ربما ساعات 
وأعود الى رشدي 
وأمارس حياتي الطبيعية 
ولكن أمنحيني هذا الوقت 
كي أكون بحالة غير حالتي 
هههههههه
ولكن الحالة معلقة الى أشعار آخر !!! 


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

لن تموتَ قصائدي

  أما بعد ...  كان صمتكَ مسرفاً  جداً  حد أنه هدم ألف جدارٍ  من ألف مدينةٍ  واستقرَ داخل مسامات قلبي ،  ربما تتساءل إلى  متى ؟ إلى متى وهذا ...