الخميس، 3 نوفمبر 2011

مخطئة أنت يا جميلتي







كم كنت أعتقد أن بعد الغياب يكون الأشتياق

وكم كنت مخطئة وكم كنت حالمة

مخطئة أنت يا جميلتي فبُعدك صار المنى

وقُربكِ لهو جحيم ونار تشعل فتيل الكلام

كم أحببت أن أرى وله الأشتياق في الأحداق

وأسمع همساً طال له الأنتظار

مخطئة أنت يا جميلتي فالأشتياق أصبح بعيد

وهمسي أصبح من المستحيل

كم أنا تائهة وحائرة وكم انا محتاجة له

وكم منيتُ النفس عند لقياه

مخطئة أنت ياجميلتي  للحيرة سوف أدعكِ

والأنتظار سوف يكون دائما من نصيبكِ

كم كان يومي شاقاً وكأني في أتون الجحيم

وكنت أنتظر أذناً تسمع وقلباً يعي

مخطئة أنت يا جميلتي هيهات هيهات

فهذا أصبح بعيد بعد السماء

وكم رتبتُ من جمل وعبرات وأودعتها في قلبي

وكم كنت أتمنى أن أقولها ولكن !!!

مخطئة أنت يا جميلتي  فلا أحد يريد سماعكِ

ولن يسمع أحد ندائك

حزينة كنتُ وما زلت ودمعة تترقرق في مقلتي

فتاتي أمسحيها بمنديلكِ فلن تجدي غيره

وتاهت تلك الفتاة مع الآه .. والأنين



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

لم يكن مجرد وداع

  "مساء الخير صديقي  مساء الخير زوار مدونتي " لم يكن مجرد وداع  بل كان أقرب لانتزاع  الروح من الجسد   لم يكن حبكَ  مجرد قصةٍ كـ با...