الثلاثاء، 7 أغسطس 2012

سؤال يتردد من أنا ؟؟

  
 
 
كلام عقيم ابتدأ بين نفسي ..ونفسي
جدال لا رابح فيه
سخرية من قدر عابث
ودمعة من زمان جاحد
وسؤال يتردد من أنا ؟؟
أحساس صادق وآخر كاذب
كيف لستُ أدري؟
هل أنا قصة عمر وانتهت ...
أم مساحة حزن لا حدود لها ...
هل أنا بقايا قصة فاشلة ...
كتبها الزمان بحروف صدئة
كيف أصبحت خيوط المقاومة
تتلاشي من بين أناملي
هل أنا التي ترسم بسمة بلهاء على وجهها
وتخفي قطرات الدمع ...
هل حقاً أصبحتُ تلك الأنسانة !!!
أحاول مسحَ ذاكرتي
بنصيحة من صديق وفي
علنّي أستطيع مسح كل التفاصيل التعيسة
وقتل كل الخلايا في عقلي
داخل أوردتي يمشي الدم بحزن
كأنه في مراسيم جنازة
يعزف سمفونية الموت
هنا حملتُ عمري
نثرته تحت أقدام القدر
خذه وأعدمه بين شروق الشمس والمغيب
وأروي تفاصيل حكايتي بينهما
وكن تاريخاً صادقاً
يكتب بأمانة وبضمير
قل أنك السبب في أعدامي
وأنك من تحالفتَ مع الزمان ضدي
وبعدها كن رحيماً مع غيري
ودعني أكون سبباً
لدخول الرحمة بين جنباتك
أيها القدر ...

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

لن تموتَ قصائدي

  أما بعد ...  كان صمتكَ مسرفاً  جداً  حد أنه هدم ألف جدارٍ  من ألف مدينةٍ  واستقرَ داخل مسامات قلبي ،  ربما تتساءل إلى  متى ؟ إلى متى وهذا ...