الجمعة، 14 أكتوبر 2011

أنا أحبكَ .. أم أهواكَ .. أم أني عاشقة ذابت في هواكَ؟

 
أنا أحبكَ .. أم أهواكَ .. أم أني عاشقة ذابت في هواكَ؟
مهما يكن من تسميات فأنا أحبكَ وهذا مكتوب في فؤادي
أعلنت حبكَ للملأ .. كتبتُ أسمكَ فوق كل نجمة في الفضاء
وقلتُ للقمر هلُم معي نرقص على لحن الوفاء
رقصة الى طلوع الفجر وذبذبات الصباح
تعال يا قمري وداعب خيالي وأرسم حبيبي
يدور معي في كل الأتجاهات ...
تارة يدنيني منه .. وأخرى يباعد المسافات
تنهيدة من القلب زفرتها رسمت حباً فاق كل الأحلام
نسجتْ بأنفاسها عشقاً ملأ كل الأماكن
أحبكَ ونور تجسدَ فيك كأنه البهاء
أهواكَ .. وأهوى قلبكَ الناصع البياض
عاشقة لا أنكر حالي وعشقكَ أستحل كل كياني
أمزج كل كلامي وأنظر كيف يكون هيامي
وأحكم أنت وقل لي ...
هل أنا أحبكَ .. أم أهواكَ .. أم أني عاشقة ذابتْ في هواكَ ؟؟

هناك تعليق واحد:

  1. عزيزتي .....

    لاحظتُ حركاتكِ

    رقصكِ

    سايرتُ عمركِ الـ ست و العشرون

    رائعة عندما ترقصين

    أحببتكِ بكل تفاصيلكِ التي

    جعلتني ارقص معكِ

    رغم أنني لا اجيد الرقص

    لكنني فقط اريد النظر الى عينيكِ

    أحاكي روحكِ التي ملأت جوارحي

    بديتِ و كأنكِ في الثامنة عشر

    بفستانكِ الازرق القصير

    كم تمنيتُ لو تُطفىء الانوار

    و يخيم الصمت

    لتسمعين همساتي

    ردحذف

لن تموتَ قصائدي

  أما بعد ...  كان صمتكَ مسرفاً  جداً  حد أنه هدم ألف جدارٍ  من ألف مدينةٍ  واستقرَ داخل مسامات قلبي ،  ربما تتساءل إلى  متى ؟ إلى متى وهذا ...