الجمعة، 28 أكتوبر 2011

بِتُ أنا التائهة في ال الأنتَ


  
يا أميري ماذا تريد مني ؟؟

فأنا وأنت متشابهان نجمع الضدين

حب في لحظات .. وثوران في أخرى

جنون يتخلله بعض التعقل

أنا لكَ مهما طال الزمان

وأنت لي مهما حاولت عني الأبتعاد

نحن طائران يحلقان يغردان

الحب عشقاً .. وجنوناً وشوقاً جارفاً

أنا / أنت قلبان جمعهما هوى الحب

وكواهما بلهيب العشق

ماذا تريد مني أميري ؟؟

قلبي فرشته لك زينت لك روحي

وبكل ذرة من كياني أستقبلكَ

أتريد عشقاً أكثر أم جنوناً أكثر

متى ستدركُ أنك أنا ... وإن أنا ... أنتَ

متى ستكفَ عن أستجوابي ؟

متى سوف يكون اللقاء فقط

جارفاً بالحب والعشق وذرات الشوق

أصدقاً أنك لا تدرك مدى حبي

أم أنكَ أصبحتَ مجنوناً مثلي !!

بِتُ أخاف ال الأنا وذوبانها في... أنت

أصبحتُ أخاف من ال الأنا التي تطالب بكَ

وبِتُ أنا التائهة في ال الأنتَ

ولستُ أدري متى أكفُ عن هذياني

وعن حب ال الأنا .. ل أنتَ

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

لن تموتَ قصائدي

  أما بعد ...  كان صمتكَ مسرفاً  جداً  حد أنه هدم ألف جدارٍ  من ألف مدينةٍ  واستقرَ داخل مسامات قلبي ،  ربما تتساءل إلى  متى ؟ إلى متى وهذا ...