الاثنين، 29 أغسطس 2011

لون بحري الداكن اللون





اليوم سأبعثر حرفي على شاطئ بحري الداكن اللون

سأتكلم عنك يا بحري يتسألون لماذا المهموم يضع همه في البحر ؟؟؟؟؟

عندما كنت أقف على شاطئك وأعبر لك عن ما يجول في خاطري

وأضع في قلبك الواسع كل آلامي أحزاني أفراحي

كنت تتلقاهم مني بكل حنان وترسل لي موجة حنونة تأخذهم مني وتسلمهم اليك

كم مرة أتيتك ودموع عيني لا أداريها تسقط عليك ليختلط ملحها مع ملحك

أنسجام غريب بيني وبينك .. رأيت عندك الوفاء والاستماع لم تمل يوما

من كثرة الشكوى أحبك أعشقك لانك عكس البشر ...

لا تعرف للخيانة طعم ولا لنكث العهد يوم

كنت وما زلت معشوقي .. ولكن يا بحري دوما تأخذني الرحمة والحنان عليك

أوتدري لماذا ... ؟؟ لاني أراك أحيانا غاضب وهائج موج متجبر انت

اني على يقين ان ما اصابك هذا الا من قسوة البشر

مؤكد ان هناك شخص ما اتى اليك بذنب من ذنوبه وأودعه في قلبك

ولانك رمزا للوفاء لم تستطع ان تخبر الكون عنه

فأراك تثور فاض بك ألالم لعبد يرتكب ألآثام لا يدري ان عليه

رقيب وحسيب ....

كم أتمنى يا بحري أن امسح بيد العطف والحنان عليك

علك تشعر ان هناك من يشعر بمعاناتك وآلامك ...

أتدري يا بحري أن لثورانك المهيب وقع في نفسي

أراك تشبهني في تحملك للالم .. ولكن الفرق بيني وبينك ان في يدك الثوران

أعلان الغضب التمرد حتى العصيان

ولكن هيهات هيهات ان يُسمح لي بذلك

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

لن تموتَ قصائدي

  أما بعد ...  كان صمتكَ مسرفاً  جداً  حد أنه هدم ألف جدارٍ  من ألف مدينةٍ  واستقرَ داخل مسامات قلبي ،  ربما تتساءل إلى  متى ؟ إلى متى وهذا ...