الثلاثاء، 23 أغسطس 2011

سوف أبقى وحيدة

علمت منذ نعومة أظافري إني سوف أبقى وحيدة

حتى لو أُمتلئت أيامي بأناس وخلاني

لم أرى من يطابق أحلامي

يشاطرني أفكاري

هل هو عيب مني

آم لاني لا أحب مجاملة من لا يعجبني

ولا أداهن حتى أصل لمبتغايا

هذه أنا لم ولن أرضى بغير كلمة حق أقولها

ولا ابالي

واعتدت أن لا اناقش جاهلا بحالي

حتى لا يشار اليه بالبنان

أدعه يرثى حاله ويسطر ملحمة كلامه

بلغة غير مفهومة عندي

واعتاد قلبي على الآحزان

حتى انه لم يعد يبالي

آكان نهاره أسود من ليله

آم ان النهار والليل متساويين

هي روحي تأبى الانصياع لكل ما هو مناف للعقل

تزنه وترى اين موضع الثقل

وتضع ثقلها مع ثقله

يا صديقي انا لست أهذي

ولكن أترجم ما يدور في خلدي

آكان خطئا آم صواب لست آدري

ولكني اعتدت على وحدتي

واعتدت ان لا يتبعني سوى

صدى صوتي

هذه انا ولست أبالي بما يدور من حولي

فقد استطعت ان أخفي مشاعري

وألبس قناع الامبالي

وهكذا سوق يبقى حالي

الى أن يأذن لي ربي

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

لن تموتَ قصائدي

  أما بعد ...  كان صمتكَ مسرفاً  جداً  حد أنه هدم ألف جدارٍ  من ألف مدينةٍ  واستقرَ داخل مسامات قلبي ،  ربما تتساءل إلى  متى ؟ إلى متى وهذا ...